المستجدات

السبت، 22 أبريل 2017

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت: مطالبة وزراء الاحتلال بإعدام الأسرى الفلسطينيين إرهاب دولة المزيد على دنيا الوطن

رام الله - دنيا الوطن
 اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت، مطالبة وزراء في دولة الاحتلال بإعدام الأسرى والأسيرات إرهاب دولة، ودعا المؤسسات الدولية ذات الصلة للضغط على دولة الاحتلال لاحترام إضرابهم وتحقيق مطالبهم.
وقال رأفت في حديث لإذاعة موطني اليوم السبت: "إن مطالبة وزراء في حكومة دولة الاحتلال بإعدام الأسرى إرهاب دولة" ودعا مؤسسات الأمم المتحدة ومؤسسات حقوق الإنسان، والصليب الأحمر الدولي للممارسة الضغط على سلطات الاحتلال حتى تتوقف سلطات القمع الاحتلالية الإسرائيلية عن إرهابها الذي تمارسه على الأسرى والأسيرات، وإجبارها على احترام حقهم بالإضراب والاستجابة لمطالبهم العادلة.
وأكد رأفت متابعة القيادة  لاتصالاتها على الصعيد الدولي، مع كافة الأطراف والمؤسسات الدولية، لممارسة الضغط على سلطات الاحتلال لتلبية مطالب الأسرى والأسيرات، التي أعلنت في هذا الإضراب عشية بدئه في السابع عشر من نيسان الحالي.
وشدد رأفت على أهمية متابعة الحراك التضامني الشعبي والرسمي على كافة المستويات، الداخلية والخارجية للتضامن مع الإضراب الذي يخوضه أكثر من 1500 أسير وأسيرة في معتقلات الاحتلال.
وأكد على قوة وتأثير الإضراب الجماعي للأسرى لفرض مطالبهم والاستجابة لهم من قبل إدارة المعتقلات الإسرائيلية، موضحاً أن للإضرابات الفردية أهميتها التي لا تقل عن الإضراب الجماعي، ولكن قوة الأخير أكبر من حيث التأثير.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »