المستجدات

الخميس، 1 يونيو 2017

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

الأخبار الواردة من صوت فلسطين

قال الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي إرزيقات ان هناك معلومات استخباراتية مهمة توصلت اليها الاجهزة الامنية حول الفار الثاني من مركز الاصلاح والتأهيل في اريحا ستمكنها قريبا من القاء القبض عليه علما انه تم امس القاء القبض على المتهم الاول.
وأكد إرزيقات لإذاعة صوت فلسطين صباح اليوم  ان مدير عام الشرطة اللواء حازم عطاالله ولجنة تحقيق على مستوى عالي يحققان بالظروف التي ساعدت المتهم بعدة عمليات  قتل على الفرار .
......................................................................
أكد محمود العالول نائب رئيس حركة فتح، وعضو لجنتها المركزية أن هواجس القلق من قرار أمريكي بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس المحتلة قد تبددت بشكل نهائي.
وقال العالول لاذاعة صوت فلسطين صباح اليوم إن السفارة الأمريكية لن تنقل إلى مدينة القدس المحتلة، وستبقى القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين المستقلة مضيفا أن ذلك يعكس نجاح القيادة الفلسطينية في التأثير على الادارة الأمريكية وجعلها أكثر تفهما للموقف الفلسطيني.
من جهة ثانية.. قال نائب رئيس حركة فتح إن العالم يدرك بأن الحكومة الاسرائيلية ليست حكومة سلام، بل حكومة تسعى لتكريس الاحتلال، وذلك ردا على تصريحات نتنياهو الأخيرة عندما شدد على تمسكه باستمرار السيطرة الاسرائيلية في الضفة في حال التوصل لأي اتفاق سلام.
وشدد العالول على أن ما قاله نتنياهو مرفوض تماما، أن الاستقلال يعني زوال الاحتلال تماما عن أرضنا وهذا ما عبر عنه الرئيس محمود عباس عندما صرح مرارا بأننا لن نقبل ولو بجندي إسرائيلي واحد على الأرض الفلسطينية، مع تأكيده على استعداد القيادة لدراسة إمكانية وجود طرف ثالث.
...........................................................................

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »