المستجدات

الاثنين، 19 فبراير 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت يدين مصادقة اللجنة الوزارية على مشروع قانون اقتطاع مخصصات الاسرى ومشروع قانون يقضي بسحب اقامات المقدسيين

ادان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت مصادقة ما يسمى "اللجنة الوزارية للتشريع" في إسرائيل، الأحد، على مشروع القانون الذي قدمه وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان، والقاضي بخصم مبالغ من عائدات الضرائب للسلطة بهدف إجبارها على وقف دفع رواتب الشهداء والأسرى والجرحى، وكذلك مصادقتها أيضا على مشروع قانون يقضي بسحب اقامات الفلسطينيين الذين يعيشون في القدس.
وأشار رأفت في بيان له، اليوم الاثنين، بأن ما تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي يأتي في سياق الحملة الإرهابية التي تقودها ضد شعبنا الفلسطيني لثنيه عن مواصلة نضاله لنيل الحرية والاستقلال.
وقال "ان حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرفة تسعى بكل الوسائل لتصفية القضية الفلسطينية عبر تشريع القوانين العنصرية، وطرد السكان من اراضيهم وبيوتهم في مخالفه صريحة للقوانين الدولية والإنسانية معتمدة على الانحياز والدعم الأمريكي الكامل، وإن استمرارها في تشريع هذه القوانين يهدف الى مواصلة سرقتها للأرض وافراغها من سكانها ونهب أموال ومقدرات الشعب الفلسطيني ".

واكد رأفت في نهاية بيانه على ان القيادة الفلسطينية ستتوجه للمحافل والمؤسسات الدولية لوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية، وأنها لن تتخلى عن أبنائها مشددا على الاستمرار في دفع رواتب ومخصصات الأسرى وعائلات الشهداء والجرحى.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »