المستجدات

الثلاثاء، 13 مارس 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت يحمل حماس المسؤولية الكاملة عن محاولة اغتيال الحمد الله وفرج

استنكر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الامينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الاعتداء الذي تعرض له موكب رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ورئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج اليوم أثناء مروره في منطقة بيت حانون شمال غزة، محملا حركة حماس المسؤولية الكاملة عن هذا العمل الاجرامي البشع.

وأوضح رأفت ان هذا العمل الجبان يستهدف المصالحة الفلسطينية وسيرها قدما نحو توحيد شطري الوطن، وقال " ان الانقسام الذي يدخل عامة الحادي عشر هو الخطر الحقيقي الذي يواجه القضية الفلسطينية، ويعطي الاحتلال الإسرائيلي الفرصة لاستغلال ذلك لتطبيق أطماعه من استباحة للأرض وبناء المستوطنات وقتل أبناء شعبنا واسرهم وسرقة موروثهم ومقدراتهم".

وأضاف انه ومن خلال الوحدة توجه البوصلة نحو الهدف الحقيقي المتمثل بالاحتلال الاسرائيلي الاجرامي، وبإنهاء الانقسام نستنهض شعبنا لمواصلة تحركه الشعبي والجماهيري وتجنيد المجتمع الدولي لصالح قضيتنا العادلة للتأكيد على حقوقنا غير القابلة للتصرف.

وفي نهاية تصريحه دعا رأفت الى التمسك بخيار المصالحة لأنها تمثل الرد المناسب على كل الاعمال الاجرامية التي تسعى للإيقاع بالشعب الفلسطيني والإبقاء على انقسامه.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »