المستجدات

السبت، 31 مارس 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

(فدا) تحية إجلال وإكبار لأرواح الشهداء ويؤكد على الوفاء لتضحيات وأهداف شعبنا الوطنية


نعى الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) شهداء الوطن الذين ارتقوا يوم الجمعة في مواجهة عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي بصدورهم العارية خلال فعاليات إحياء يوم الأرض الخالد ومسيرات العودة في مختلف المدن والقرى والمخيمات وفي كل أماكن تواجد شعبنا في المنافي والشتات.
وأكد (فدا) في بيان صادر عنه أن شعبنا جدد اليوم وفاءه للأرض وتمسكه بحقوقه الوطنية الثابتة من خلال إحياء الذكرى 42 ليوم الأرض الخالد.
كما أكد في الوقت نفسه على مواجهة غطرسة الاحتلال الذي أطلق الرصاص الحي على المدنيين العزل، ما أدى إلى ارتقاء 17 شهيداً وإصابة نحو 1450 مواطن.
وأكد (فدا) أن خروج شعبنا إحياءً ليوم الأرض في هذا العام ليؤكد رفضه لكل المشاريع التي تستهدف النيل من مشروعنا الوطني، ويؤكد شعبنا رفضه لصفقة القرن المشؤومة، ويؤكد أن القدس الشرقية بمقدساتها الإسلامية والمسيحية كانت وما زالت فلسطينية وستبقى.
إن شعبنا الفلسطيني متمسك بمشروعه الوطني وعلى رأسها حق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي هجروا منها قسراً قبل 70 عاماً.
وفي الختام وجه (فدا) التحية للجماهير الفلسطينية الباسلة التي خرجت إحياءً لهذا اليوم " يوم الأرض " ومواجهة آلة وغطرسة الاحتلال بصدور عارية، كما تمنى (فدا) الشفاء العاجل لجرحانا البواسل وحرية أسرانا البواسل.

انتهى

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »