المستجدات

الخميس، 22 مارس 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

الحكم على عهد التميمي ووالدتها بالسجن لثمانية أشهر ودفع غرامة مالية


أضواء على الصحافة الإسرائيلية 22 آذار 2018
وزارة الاعلام

الحكم على عهد التميمي ووالدتها بالسجن لثمانية أشهر ودفع غرامة مالية

تكتب "هآرتس" أن المحكمة العسكرية أدانت، مساء أمس الأربعاء، الفتاة الفلسطينية عهد التميمي بمهاجمة ضابط وجندي في الجيش الإسرائيلي. وفي إطار صفقة ادعاء وقعتها مع النيابة العسكرية، فرضت المحكمة على عهد التميمي السجن الفعلي لمدة ثمانية أشهر، تشمل الأشهر الثلاثة التي أمضتها في السجن منذ اعتقالها. كما فرضت عليها دفع غرامة بقيمة 5000 شيكل. واعترفت التميمي وادينت بالتحريض وبإزعاج الجنود مرتين.
كما أدينت والدة عهد، ناريمان التميمي، وفرض عليها السجن لمدة ثمانية أشهر، وغرامة بقيمة 6000 شيكل، وذلك بتهمة المساعدة على الهجوم والتحريض وإزعاج جندي. أما ابنة عمها نور، فلن تقضي عقوبة أخرى في السجن، لكنه حكم عليها بالسجن لمدة خمسة أشهر مع وقف التنفيذ ودفع 2000 شيكل غرامة. وخلال محاكمة التميمي أمس، تم اعتقال مواطنة إسرائيلية، بعد قيامها بصفع النائب العسكري خلال النقاش في محكمة عوفر العسكرية.
وقالت محامية أسرة التميمي، غابي لاسكي، بعد ظهر أمس، قبل المصادقة على صفقة الادعاء، "إن حقيقة شطب كل بنود الاتهام، التي سمحت باعتقال عهد حتى انتهاء الإجراءات، يدل على أن اعتقالها الجنائي ومحاكمتها كانت إجراءات تهدف إلى تصفية الحساب. عهد ستمضي الصيف القريب كإنسانة حرة خارج جدران السجن العسكري".
للمزيد حمل المرفق 

للتحميل
minfo.ps
اضغط هنا

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »