المستجدات

السبت، 14 أبريل 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت: العدوان الثلاثي على الشقيقة سوريا همجي ولاأخلاقي


ادان الرفيق صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" العدوان الثلاثي الأمريكي والفرنسي والبريطاني على الجمهورية العربية السورية واصفا إياه بالهمجي واللاأخلاقي.
وأشار في بيان له، اليوم السبت، الى أن استهداف عددا من المواقع في سوريا يعد انتهاكا سافرا للقانون الدولي وللأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية، مؤكدا على انه يأتي في سياق جر المنطقة نحو مزيدا من العنف والتطرف والإرهاب وتقطيع المنطقة العربية وتحويلها الى كيانات متهالكة خدمة للاحتلال العسكري الإسرائيلي ومخططاته الصهيونية.
واعتبر رأفت هذا العدوان الثلاثي المحمل بالكراهية هو اعتداء على دولة مستقلة ذات سيادة وعضوا في الأمم المتحدة، مطالبا مجلس الامن بضرورة القيام بدوره الحقيقي في فرض الامن والسلم الدوليين وحماية الشعب السوري الشقيق والأرض السورية وتطبيق المواثيق الدولية التي تضمن حقوق الانسان.
 ودعا في نهاية بيانه المجتمع الدولي الى تكثيف الجهود الرامية لإيجاد طريق سلمي لحل الأزمة السورية التي دخلت عامها الثامن ورفع الغطاء عن العصابات التي تواصل تدمير الجمهورية السورية ووحدة شعبها وأرضها.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »