المستجدات

الاثنين، 23 أبريل 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت: منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وأية محاولات لتشكيل اطر موازية مصيرها الفشل


أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت على موقف الحزب بالتمسك بمنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا ومقاومة أية محاولات لتشكيل اطر موازية للمنظمة من قبل حماس وأية شخصيات أو قوى أخرى.
وقال رأفت لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، صباح اليوم الاثنين، إن هذه المحاولات من قبل حماس مصيرها الفشل كسابقاتها في طرح ما يسمى بعقد مؤتمر انقاذ وطني موازي لعقد المجلس الوطني وهو الأمر الذي ترفضه كافة الفصائل المنضوية في إطار منظمة التحرير بما في ذلك الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
وأشار إلى أن المجلس الوطني الذي سيعقد في 30 نيسان الجاري سيقر رؤية استراتيجية سياسية جديدة للمرحلة المقبلة وإجراء مراجعة شاملة منذ اتفاق أوسلو وحتى الآن كون إسرائيل تنصلت من كافة الاتفاقيات الفلسطينية – الإسرائيلية مما يتطلب إعادة النظر في مجمل العلاقة الفلسطينية الإسرائيلية، وكذلك مواجهة سياسة الإدارة الأمريكية بعد قرار ترامب الأخير بشأن القدس والاونروا ومحاولتها تصفية القضية الفلسطينية.
وفي نهاية تصريحه أكد رأفت ان الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" سيشارك في اعمال دورة المجلس الوطني الفلسطيني الحالية ودعا فصائل منظمة التحرير للمشاركة فيها.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »