Adbox
ادان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي خلف منذ أمس سقوط خمسة شهداء وعشرات الجرحى.
وقال رأفت ان التحركات بقيادة السيد الرئيس محمود عباس لوقف العدوان الاسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة متواصلة مشيرا الى ان سيادته أجرى عدة اتصالات على الصعيد الدولي والإقليمي بالإضافة الى اتصالات مع القيادة المصرية لوقف هذا العدوان.
وأضاف رأفت في حديث لوسائل الاعلام اليوم، ان التحركات متواصلة أيضا مع القيادة المصرية لوقف لعدوان الاسرائيلي على شعبنا في غزة، اضافة الى مواصلة التحركات من أجل العمل على تحقيق المصالحة الوطنية، مشددا على ان الرد الفلسطيني على هذا العدوان يكون باستعادة الوحدة الوطنية بموقف فلسطيني موحد وتحقيق المصالحة.
وأوضح رأفت الى ان شعبنا متحد ضد هذا العدوان، متمنيا ان يحقق المصالحة وينهي الانقسام الذي تستفيد منه اسرائيل وتحاول تحويله لانفصال دائم ما بين قطاع غزة والضفة، وأن تتكلل الجهود المصرية لتحقيق المصالحة بتنفيذ اتفاق 2017.
وطالب عضو اللجنة التنفيذية الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي الضغط على حكومة الاحتلال واتخاذ اجراءات تلزم اسرائيل بوقف فوري للعدوان، وتأمين الحماية الدولية لشعبنا في قطاع غزة من اعتداءات الاحتلال بتنفيذ قرار الجمعية العامة الذي اتخذ قبل أشهر ووضع الأليات اللازمة للتنفيذ، منددا بالانحياز الأمريكي الأعمى لإسرائيل.
أحدث أقدم