المستجدات

الخميس، 22 نوفمبر 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت يستقبل السفير الأردني الجديد ويبحث معه آخر المستجدات في الأراضي الفلسطينية


استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت، اليوم الخميس، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين السيد محمد أبو وندي، وذلك في مقر منظمة التحرير الفلسطينية برام الله.
وجرى في بداية اللقاء بحث اخر التطورات والمستجدات في المنطقة وبالأخص التطورات السياسية الحاصلة على الساحة الفلسطينية، كما اطلع عضو اللجنة التنفيذية ضيفة على الاجراءات الإسرائيلية في القدس الشرقية وسائر انحاء الضفة الغربية والعدوان الأخير على شعبنا في قطاع غزة ونتائجها الكارثية على الشعب الفلسطيني ومحاولات سلطات الاحتلال تدمير حل الدولتين.
كما أكد رأفت على أهمية التنسيق بين القيادتين الفلسطينية والأردنية والتصدي للإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف تهويد القدس الشرقية المحتلة وتكريس احتلالها واستعمارها الاستيطاني للأراضي الفلسطينية.
وفي سياق آخر ادان رأفت قيام بلدية الاحتلال في القدس بعمليات هدم في مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين واعتبر ان هذه المخططات الإسرائيلية تهدف لتضيق الخناق على أبناء شعبنا الفلسطيني وتساوقا مع مايسمى "بصفقة القرن".
وفي نهاية بيانه دعا رأفت المجتمع الدولي للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وإلزام إسرائيل باحترام القانون الدولي وتطبيق قرارات الشرعية الدولية.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »