المستجدات

الخميس، 29 نوفمبر 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت: في اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني - الامم المتحدة مطالبة بتنفيذ قراراتها بشأن القضية الفلسطينية


اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت بان اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة، في 2 كانون الأول 1977، وجميع القرارات التي اتخذتها بشأن قضية فلسطين شاهداً على معاناة الشعب الفلسطيني بإقرار الشرعية الدولية.
وأشار في بيان له، اليوم الخميس، الى انه يتوجب على الأمم المتحدة أن لا تكتفي باتخاذ قرارات تجسّد حقوق الشعب الفلسطيني وتتركها حبيسة الأدراج بل عليها العمل على تنفذها وإنهاء آخر احتلال في العالم.
وطالب رأفت في هذا السياق، الأمم المتحدة بالعمل على مواجهة الانتهاكات الإسرائيلية والأمريكية للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية واتخاذ إجراءات حقيقية من اجل إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني وتجسيد الحقوق الفلسطينية المشروعة على ارض الواقع.
كما وعبّر عن شكره لجميع الدول والمؤسسات المتضامنة مع شعب فلسطين وقضيتيه العادلة، وناشد العالم اجمع للعمل على تطبيق التضامن مع الشعب الفلسطيني بخطوات جادة وفاعلة.
ودعا رأفت في نهاية بيانه أبناء شعبنا الفلسطيني إلى الوحدة والتكاتف، وقال:" إن إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية هو السبيل الوحيد لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية والأمريكية ودحر الاحتلال العسكري وتجسيد الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية".

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »