المستجدات

الأحد، 24 فبراير 2019

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت يستنكر أقدام حماس اليوم على تنظيم مظاهرات في قطاع غزة تطالب برحيل الرئيس محمود عباس ودعاها الى وقفها فوراً

أشار عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت، ان مشاركة السيد الرئيس محمود عباس "ابومازن" في القمة العربية الاوربية في شرم الشيخ تهدف الى تامين الدعم لمواصلة كفاح شعبنا الفلسطيني وحقوقه.
وقال، في بيان له، اليوم الاحد: "من المؤسف ان تقدم حركة حماس اليوم في الوقت الذي تعقد فيه القمة العربية الاوربية الأولى في شرم الشيخ وبمشاركة دولة فلسطين ويمثلها السيد الرئيس محمود عباس "ابومازن"، على تنظيم مظاهرات في قطاع غزة تدعو الى رحيله، في مناكفة سياسية لا أخلاقية".
وأضاف: "ان اقدام حركة حماس على ذلك يؤكد من جديد رفضها لتنفيذ الاتفاقيات الفلسطينية وآخرها اتفاق المصالحة والذي وقع في القاهرة عام 2017 واجمعت عليه كل الفصائل الفلسطينية.
واستنكر أقدام حركة حماس على تنظيم هذه المظاهرات ودعاها الى وقفها فورا والاستجابة للجهود المصرية من اجل انهاء الانقسام واستعادة الوحدة من خلال المباشرة فوراً في تنفيذ اتفاق المصالحة الذي تم التوصل اليه بين فتح وحماس تحت الرعاية المصرية بالقاهرة في 2017.
وفي نهاية بيانه أكد رأفت ان السيد الرئيس محمود عباس "ابومازن" هو الرئيس الشرعي للشعب الفلسطيني المنتخب من قبل شعبنا ومن قبل اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية و مجلسها المركزي.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »