رأفت نتقدم بالتهنئة الحارة إلى جميع كوادر وأعضاء وأصدقاء فدا بالذكرى الثلاثين

نتقدم بإسم المكتب السياسي واللجنة المركزية بالتهنئة والتحيات الحارة إلى جميع كوادر وأعضاء وأصدقاء الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" بالذكرى الثلاثين لتأسيس الحزب.
ونعاهد شعبنا أن يواصل جميع أعضاء وأصدقاء "فدا" النضال مع سائر القوى الفلسطينية من أجل انهاء الانقسام وإسقاط صفقة ترامب – نتنياهو ما تسمى "صفقة القرن"، والتصدي بكل أشكال المقاومة الشعبية للقرارات والاجراءات الإسرائيلية المدعومة من إدارة الرئيس الأمريكي ترامب والتي تهدف تهويد القدس الشرقية المحتلة وتكريس ضمها لإسرائيل، وكذلك ضم شمال البحر الميت والاغوار وجميع المناطق المقامة عليها المستعمرات الإسرائيلية على أرض دولة فلسطين في المحافظات الشمالية وفقا لما جاء في صفقة ترامب – نتنياهو، وتكريس حصارها الظالم المفروض على شعبنا في قطاع غزة.

ومن أجل انهاء الاحتلال العسكري والاستيطاني الاستعماري الإسرائيلي عن جميع الأراضي الفلسطينية التي احتلت في عدوان حزيران عام 1967 وفي مقدمتها القدس الشرقية، وتجسيد دولة فلسطين المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 بعاصمتها القدس، وتأمين حق اللاجئين الفلسطيني في العودة إلى ديارهم وممتلكاتهم عملاً بالقرار رقم 194. وبناء دولة فلسطينية ديمقراطية وفقا لما جاء في اعلان الاستقلال.