الرفيق الصفدي يتسلم مهام أمانة سـر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة



عملا بأجندة اللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، وتطبيقا لمبدأ المداورة في تحمل مسؤوليات امانة سر اللجنة، عقدت اللجنة الشعبية صباح يوم الاثنين 6/7/2020 ، اجتماعا خاصا لذات الغاية في المقر المركزي للجان الشعبية بعين الحلوة.
افتتح الإجماع امين سر اللجان في منطقة صيدا الدكتور"ابو صلاح" منوها بالعملية الديمقراطية ودورها في تعزيز روح المسؤولية على المستوى الفردي والجمعي، وعلى قاعدة التكامل في تأدية مختلف مهام الأعضاء، ولما فيه خدمة الشأن العام لأهلنا في المخيم.
وفي سياق التقييم العام لعمل اللجنة، اشاد المجتمعون بالمناخات الطيبة في اللجنة، ورأوا فيها حافـزا بالغ الأهمية يُعـزز فُرص التعاون والتنسيق بين الأعضاء، ويفضي الى تنفيذ المهام وتحمل المسؤوليات الفردية والجمعية في اللجنة، ولما فيه خدمة قضايا وحاجات الشان العام لأهلنا في المخيم، ويفعل علاقات التواصل والتعاون والتنسيق المشترك بين اللجنة وامانة سر اللجان في المنطقة ايضا، ويحول الجميع الى فريق عمل واحد ومتجانس، الأمر الذي يعزز حضور واداء امين سراللجنة، ويمكنه من مهامه في تسيير وتوجيه العمل.
وثمن الحضورمساعي أمين سـراللجنة الأخ "محمود ابوسويد" ودوره في متابعة مهامه، وتحمل المسؤوليات العامة.
اختتم الإجتماع بتسليم الأخ ابو سويد مهام امانة السر للمرحلة القادمة ومدتها ستة اشهر من تاريخه الى الرفيق جمال الصفدي ممثل الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا ، مصحوبا بتمنيه للصفدي التوفيق والنجاح.
واعرب أعضاء اللجنة عن ثقتهم بمؤهلات السيد الصفدي وإستعدادهم للتعاون والتنسيق، والحفاظ على ديمومة العمل، وتطويره والشراكة في تحمل المسؤوليات.