(فدا) يستقبل وفداً قيادياً من حركة الجهاد الإسلامي بغزة



استقبل الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) صباح اليوم وفداً قيادياً من الأخوة في حركــــة الجهاد الإسلامي في فلسطين في المكتب المركزي بمدينة غزة، حيث قدم الأخوة في الجهـاد برئاسة الأخ/ خالد البطش عضو المكتب السياسي التهنئة بذكرى الانطلاقة الواحد والثلاثين لحزبنا.

حيث أكد الأخوة في الجهاد على عمق العلاقة بين الجهاد وحزب (فدا) في كافة المواقع الوطنية المشتركة.

وأكد على المخاطر السياسية التي تواجه المشروع الوطني وأهمية حشد الطاقات لمواجهة المخاطر التي توجه المشروع الفلسطيني ، وأن لـ(فدا) دوراً وطنياً صادقاً وعلى مر العصور والمواقف .

بدوره رحب الرفيق/ رائف دياب عضو المكتب السياسي لفدا بوفد حركة الجهاد مؤكداً على أهمية وحدة الموقف بين كافة الأحزاب الوطنية وفي المقدمة الأخوة في الجهاد الإسلامي، وعلى أهمية العمل المشترك في كافة القضايا الوطنية وخاصة ما يواجه شعبنا من أزمات كبيرة.

وتحدث الرفيق/ سعدي أبو عابد عضو المكتب السياسي لـ(فدا) عن أهمية العمل الوحدوي  في مواجهة الاحتلال وتطويرها خاصة في ظل التحديات ، والعمل على إنجاح العملية الديمقراطية سواء انتخابات التشريعية والرئاسية وكذلك المجلس الوطني الفلسطيني وشكر الرفيق جمال نصر عضو المكتب السياسي لـ(فدا) الإخوة في الجهاد الإسلامي على مبادرتهم الأخوية.

وفي نهاية اللقاء قدم الأخوة في الجهاد الإسلامي درع تكريم بمناسبة ذكرى انطلاقة حزب (فدا)