Adbox

 


اكد الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا على موقف القيادة الفلسطينية انه لا انتخابات بدون القدس وان القدس الشرقية هي العاصمة الابدية لدولة فلسطين.

كما حيا الاتحاد صمود اهلنا في القدس وهبتهم البطولية لنصرة المسجد الاقصي واستبسالهم في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية.

كما طالب الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا الاتحاد الاوروبي بالوقوف الى جانب الحق ونصرة المظلومين  والضغط على دولة الاحتلال الاسرائيلي للرضوخ لقرارات الشرعية الدولية والامم المتحدة والتي لم تلتزم باي قرار من هذه القرارات وضربت بها عرض الحائط.

وبما ان الاتحاد الاوروبي ما زال داعما لحل الدولتين على حدود الرابع من حزيران 1967 وان القدس الشرقية هي جزئ لا يتجزئ من الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967 وداعما اساسيا لعقد الانتخابات الفلسطينية  نتمنى عليه ممارسة علاقاته  مع دولة الاحتلال والضغط عليها لعدم عرقلة العملية الانتخابية في القدس الشرقية والكف عن اعتقال المرشحين للانتخابات الفلسطينية وقمع حرية التحرك وعمل الدعاية الانتخابية في القدس الشرقية كونها جزئ لا يتجزئ من الاراضي المحتلة عام 1967 وما ينطبق على الضفة الغربية وقطاع غزة ينطبق ايضا على القدس الشرقية العاصمة الابدية لدولة فلسطين

كما اننا نطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية حسب قرارات الشرعية الدولية والاتفاقيات الموقعة باشراف الامم المتحدة والولايات المتحدة الامريكية ووقف انتهاك الحريات وساسية التطهير العرقي التي تتبعها في القدس ومع اهلنا داخل الخط الاخضر.

ان الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا يؤكد ان تناقضنا الاساسي مع الاحتلال الاسرائيلي وما دون ذلك هي امرور ثانوية تحل داخيا.

وكما طالب الاتحاد جميع فصائل العمل الوطني والاسلامي العاملة على الساحة الفلسطينية برص الصفوف والعودة الى الحوار ووقف التراشق الاعلامي  وتسخير كل الامكانيات المتاحة للاشتباك مع العدو الاسرائيلي

كما حيا الاتحاد وقوف اهلنا في الشتات الى جانب اهلنا في القدس ودعمهم في معركتهم في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.

التحية كل التحية لصمود اهلنا في القدس

عاشت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني

المجد والخلود لشهدائنا الابرار

الشفاء العاجل للجرحي

الحرية لاسرانا البواسل

أحدث أقدم