Adbox

 

ينعي الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق علي حسن حرب (27 عاما) والذي استشهد مساء اليوم الثلاثاء بعد تعرضه للطعن على يد أحد المستوطنين الارهابين خلال اعتداء ارهابي نفذوه ضد الرفيق علي وعدد من أفراد عائلته أثناء عملهم في أرضهم في قرية اسكاكا بمحافظة سلفيت.

وإذ يتقدم الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" بأحر التعازي وأصدقها من أسرة الرفيق علي وعموم أفراد عائلته ويخص بالذكر والده الرفيق حسن حرب ويشاطرهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل، فإنه يعتبر الجريمة التي ارتقى فيها رفيقنا شهيدا مؤشرا على الخطورة التي وصلت إليها اعتداءات المستوطنين وإلى تكامل الأدوار والتنسيق بينهم وبين جيش الاحتلال في استهداف المواطنين الفلسطينيين العزل وارتكاب جرائم الاعدام الميداني بحقهم.

ويشدد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" على أن ما يتعرض له أبناء شعبنا في عموم الأراضي الفلسطينية المحتلة من جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية على أيدي قوات الاحتلال ورعاع المستوطنين يستدعي تدخلا عاجلا من المجتمع الدولي لوقف هذه الجرائم وأولى الخطوات على هذا الصعيد الاستجابة العاجلة للطلب الفلسطيني بوضع نظام خاص للحماية الدولية لشعبنا من هذه الجرائم.

هذا ومن المقرر تشييع جثمان الشهيد الرفيق علي حسن حرب إلى مثواه الأخير في قريته اسكاكا بعد ظهر غد الأربعاء ونعاهد رفيقنا على المضي قدما في درب النضال الذي سار عليه إلى أن ارتقى شهيدا.

أحدث أقدم