Adbox

 

"الأيام": كشفت مصادر إسرائيلية النقاب عن مشروع استيطاني ضخم، في مستوطنة "ميشور أدوميم" شرق القدس، وعلى الطريق بين المدينة وأريحا: حديقة مائية ضخمة وفندق يضم حوالى 1000 غرفة.

وقال موقع "واي نت"، العبري: "سيتم بناء مجمع ضخم على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وعلى جدول الأعمال: فندق، حديقة مائية جديدة مع 21 منزلقاً، ستة حمامات سباحة، وحديقة ألعاب".

وأضاف: "لأول مرة منذ عقود، سيتم افتتاح حديقة مائية مبتكرة تسمى ووتر كاس في إسرائيل، والتي ستكون مفتوحة للزوار على مدار العام".

وتابع: "سيغطي المشروع مساحة 100 فدان، وسيضم ما يقرب من 1000 غرفة فندقية، وحديقة مائية داخلية مع 21 منزلقاً مائياً، وستة مسابح، ومجمع أزياء مساحته 8000 متر مربع، ومدرجاً يتسع لـ 4000 مقعد، ومجمع مطاعم، وثاني أكبر حديقة ألعاب في العالم (بعد اليابان)".

وأشار إلى أنه "سيتم استثمار حوالى 1.5 مليار شيكل في المشروع الجديد وينتمي إلى مجموعة كاس، المملوكة من قبل هانوش كاس، حيث فازت المجموعة بالمناقصة، التي تقدر قيمتها بـ 60 مليون شيكل، لشراء 100 دونم في حديقة إسرائيل في معاليه أدوميم".

وقال: "وفقاً للخطة، سيتم بناء حوالى 900 غرفة على الأرض في فندق سيعتبر الأكبر في إسرائيل، والوحيد الذي سيكون قادراً على استيعاب لجان بترتيب 1000 عائلة في وقت واحد".

أحدث أقدم