Adbox

 

نظم الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" في محافظة شمال غزة حفل استقبال وطني بذكرى الانطلاقة الثالثة و الثلاثون بمكتب الحزب في مخيم جباليا للاجئين و كان في استقبال وفود الفصائل و الفعاليات الشعبية  أمين سر محافظة شمال غزة  الرفيق محمد أبو وطفة أبو فادي  وعضو اللجنة المركزية الرفيق عارف القصاص أبو نعيم مسؤول دائرة العلاقات الوطنية والرفيق محمد زكريا ممتل فدا باللجنة الشعبية وعدد من الرفاق أعضاء الهيئة القيادية  للحزب في محافظة شمال غزة.

حيث قدم وفد قيادي يضم ممثلي القوي الوطنية والإسلامية في محافظة شمال غزة التهاني والتبريكات بمناسبة حلول ذكري الانطلاقة ال 33 لحزب "فدا".

كذلك قدم الأخوة والرفاق في اللجنة الشعبية في مخيم جباليا م.ت.ف التهاني والتبريكات بمناسبة ذكري الانطلاقة ال 33 لحزب "فدا".

وفي الكلمة الترحيبية للاحتفال تحدث الرفيق عارف القصاص مسؤول دائرة العلاقات الوطنية مرحبا بالحضور الكريم من الاخوة والرفاق ممثلي القوي الوطنية والإسلامية في محافظة شمال غزة كذلك مرحبا بالإخوة والرفاق أعضاء اللجنة الشعبية للاجئين مخيم جباليا م.ت.ف

حيث قدم التهاني والتبريكات للحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

ناقلا للجميع تحيات الرفيق صالح رأفت "أبو قيس" الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا والرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزية مؤكداً على فخرنا واعتزازنا بحضور ومشاركة الجميع الفلسطيني معنا في احياء ذكرى انطلاقتنا الـ٣٣.

مؤكدا على أن الوحدة الوطنية هي أفضل السبل في مواجهة الاحتلال وحكومته العنصرية الفاشية والعمل على كل الأصعدة من خلال العمل الوحدوي الوطني في المقاومة الشعبية حتي كنس الاحتلال عن أرضنا.

وفي كلمة القوي الوطنية والإسلامية تحدث الاخ يوسف عزيز منسق القوي الوطنية والإسلامية في محافظة شمال غزة.

مقدما التهاني للرفاق في حزب "فدا" وعلى رأسهم الرفيق الأمين العام صالح رأفت والرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزية وللرفاق في محافظة شمال غزة علي وجه الخصوص مباركا لهم إحياء ذكري الانطلاقة ال 33 لحزب فدا مؤكدا علي الدور المميز للرفاق في حزب "فدا" في محافظة شمال غزة في العمل الميداني الوطني.

وبدوره تحدث الاخ الدكتور فريد النيرب في كلمة اللجنة الشعبية في مخيم جباليا للاجئين، مقدما التهاني للرفاق في حزب "فدا" متمنيا للجميع عاماً يجتمع الكل الفلسطيني في وحدة وطنيه راسخه في مواجهة الاحتلال مؤكدا على الدور الريادي لحزب "فدا" في العمل الاجتماعي والوطني في محافظة شمال غزة.

كذلك قدم وفد قيادي يمثل الرفاق في الجبهة الديمقراطية التهاني للرفاق في حزب "فدا" حيث تحدث الرفيق أبو الجود مسؤول الجبهة الديمقراطية في مخيم جباليا مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط بين الرفاق في الجبهة الديمقراطية والرفاق في حزب فدا في كافة مراحل العمل الوطني

وبدوره قدم الرفيق آمين أبو خاطر امين سر الجبهة العربية الفلسطينية في محافظة شمال غزة التهاني بمناسبة ذكري الانطلاقة الـ 33 لحزب "فدا".

مقدما درع التهاني ضمن وفد قيادي

كذلك قدم الأخوة في حركة حماس درع التهاني بمناسبة ذكري الانطلاقة المجيدة لحزب "فدا" حيث تحدث الأخ أبو انس مقبل مقدما التهاني بذكري الانطلاقة المجيدة لحزب "فدا".

وختام الاحتفال تحدث الرفيق محمد أبو وطفة أبو فادي آمين سر محافظة شمال غزة

شاكرا الجميع حضورهم حفل الاستقبال مؤكدا على عمق الروابط الوطنية التي توحد جميع القوي الوطنية والإسلامية وان ما يجمعنا أكبر من اي خلافات متمنيا أن يكون احتفالنا القادم في القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين

معا وسويا حتى الحرية والاستقلال

المجد والخلود للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والمصابين والحرية لأسرانا الأبطال







أحدث أقدم