Adbox

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت: "ان استئناف سلطات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها الاجرامي على شعبنا في قطاع غزة جرى بالتفاهم مع الإدارة الأمريكية التي توفر الدعم المالي والسياسي والعسكري المطلق".

 وبين رأفت في تصريح له، اليوم الأحد، إن الشعب الفلسطيني في الوطن وفي كل أماكن تواجده متحد ضد هذا العدوان الغاشم وإن القيادة الفلسطينية ستواصل تحركها على الصعيد الدولي في المؤسسات الدولية ومع كل الدول الصديقة للوقوف في وجه هذا العدوان ولممارسة الضغط على إسرائيل وعلى أمريكا لوقفه.

 ودعا رأفت الدول العربية باستخدام كل إمكانياتها الاقتصادية والنفطية لممارسة الضغط على الإدارة الأمريكية وإلزام إسرائيل بوقف هذا العدوان على شعبنا في قطاع غزة وعلى شعبنا أيضاً في الضفة الغربية.

ورحب رأفت بالدعوة الفرنسية التي طالبت بضرورة محاسبة المستوطنين على جرائمهم ضد المواطنين في الضفة الغربية، معربا عن أمله أن تقوم هذه الدول التي تصدر تصريحات وبيانات مندده بما يجري في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها فرنسا أن تمارس ضغط على إسرائيل لوقف هذه الاعتداءات من قبل جيش الاحتلال وعصابات المستوطنين وأن تمارس ضغط جدياً حتى توقف هذا العدوان الإجرامي على شعبنا في قطاع غزة.

 وفي نهاية تصريحه أعرب رأفت عن أمله أن يتم الدعوة لاجتماع للأمناء العامين لجميع فصائل منظمة التحرير وأيضاً لحركتي حماس والجهاد الاسلامي من أجل التوافق على سياسية واحدة تساهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي والأمريكي على شعبنا.

أحدث أقدم