المستجدات

الاثنين، 11 سبتمبر 2017

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

برئاسة صالح رأفت وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يزور بلديتي الطيبة وسخنين

قام وفد رفيع المستوى من منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة التنفيذية السيد صالح ممثلا عن السيد الرئيس محمود عباس "ابو مازن" وكلا من بسام رباح عضو مجلس ادارة غرفة تجارة رام الله ولجنة التواصل، ومحمد عوده وصالح حكواتي عضوي لجنة التواصل، بزيارة بلدية سخنين حيث كان في استقبالهم كل من مازن غنايم رئيس لجنة السلطات العربية ورئيس بلدية سخنين، ومحمد بركه رئيس لجنة المتابعة العليا ولجنة المبادرة الدرزية، ورؤساء سلطات بلدية عربية والنائب السابق د. عبد الله ابو معروف والنائب مسعود غنايم.

وقد أكد صالح رأفت في كلمته التي ألقها بان سيادة الرئيس محمود عباس يقدم خالص تهانيه لشعبنا الفلسطيني في الداخل بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وشدد على اهمية التواصل المجتمعي الشعبي بين شقي البرتقالة من خلال السلطات العربية في الداخل والاراضي الفلسطينية، واشار الى ان القيادة الفلسطينية تولي اهمية خاصة لإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني في القريب العاجل.

وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارات المعايدة التي شملت النقب والمثلث والجليل ابتداء من بلدية سخنين وبعدها انتقل الوفد لزيارة النصب التذكاري للشهداء في عرابة البطوف وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة بمرافقة رئيس بلدية عرابة علي عاصله.


واختتم الوفد زيارته في بلدية الطيبة حيث كان باستقبالهم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، حيث تم لقاء موسع مع اعضاء البلدية وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية في مدينة الطيبة، كما شارك في الاجتماع رئيس لجنة المتابعة العربية العليا في الداخل محمد بركة.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »