المستجدات

الأحد، 3 ديسمبر 2017

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت يدعو الى تنفيذ ما اتفق عليه في القاهرة

النجاح الإخباري - أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت، أن الحديث عن تشكيل "حكومة إنقاذ وطني" لم يتم الاتفاق عليه خلال اجتماعات المصالحة الفلسطينية في العاصمة المصرية القاهرة في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.
وجاءت تصريحات رأفت في معرض رده على مطالبة حركة حماس لحكومة التوافق الوطني برئاسة د. رامي الحمد الله بتقديم استقالتها وتشكيل حكومة إنقاذ وطني.
وشدد رأفت في اتصال هاتفي مع "النجاح" الإخباري، على تنفيذ ما تم الاتفاق عليه بين حركتي (فتح وحماس) في 12 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وما تم الاتفاق عليه بين القوى السياسية الفلسطيني يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، في القاهرة.
ودعا رأفت حركتي (فتح وحماس) للابتعاد عن التصريحات التي "تؤجج" الخلافات والتركيز على نقاط الالتقاء لإنهاء الانقسام الذي مثل نقطة الضعف للوضع الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية التي تعزز المواجهة ضد حكومة المستوطنين والسياسة الامريكية المنحازة بشكل اعمى للموقف الاسرائيلي.


وأعرب عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة، عن امله في أن تتوصل حركتي فتح وحماس في اجتماعهم في القاهرة اليوم وغداً لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه فيما بينهما بشأن تمكين الحكومة من ممارسة مهامها بحرية التي تؤدي في لإجراء الانتخابات الشاملة وبالتزامن معها انتخابات المجلس الوطني.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »