المستجدات

الاثنين، 23 أبريل 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

اليميني المتطرف سموطريتش: «كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي بدلا من اعتقالها»


أضواء على الصحافة الإسرائيلية 23 نيسان 2018
وزارة الاعلام

اليميني المتطرف سموطريتش: «كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي بدلا من اعتقالها»

كتبت صحيفة "هآرتس" أن النائب اليميني المتطرف، المستوطن بتسلئيل سموطريتش (البيت اليهودي)، نشر على حسابه في تويتر، أمس، أنه يعتقد بأنه كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي بدلا من الحكم عليها بالسجن. وردا على شريط نشره يانون ميغال في تويتر، كتب سموطريتش: "حسب رأيي كان يجب أن تتلقى رصاصة، على الأقل في ركبتها. هذا كان سيجعلها أسيرة المنزل مدى الحياة".
وردا على تغريدة سموطريتش، كتبت النائب ميخال روزين (ميرتس): "اخجل! هل كان يجب إطلاق النار أيضا على شبيبة التلال الذين رشقوا الحجارة على الجيش في الأسبوع الماضي؟ آه، نسيت – حكم مختلف للأعداء..." وأضافت روزين: "لا أتقبل ذرائعك وتفسيراتك الحقيرة. أنت بلطجي ومحرض".
كوشنير وزوجته ايفانكا ترامب سيشاركان في تدشين السفارة الأمريكية في القدس
كتبت "هآرتس" أن مسؤولين إسرائيليين أكدوا، مساء أمس، أن ايفانكا ترامب وزوجها جارد كوشنر، سيشاركان في حفل تدشين السفارة الأمريكية في القدس، مع وفد سيضم أعضاء من الكونغرس ومجلس الشيوخ الأمريكيين. وقالت القناة العاشرة، مساء أمس، أن وزير المالية الأمريكية ستيف منوتشين، سيشارك أيضا.
وفقا لبيان صدر عن وزارة الخارجية الأمريكية، قبل شهرين، سيتم افتتاح السفارة أولا في بناية القنصلية الأمريكية في جنوب القدس، وسيعمل فيها، في المرحلة الأولى، السفير دافيد فريدمان وطاقم دبلوماسي صغير.

للمزيد حمل المرفق
للتحميل
minfo.ps
اضغط هنا

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »