المستجدات

الأحد، 29 يوليو 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

(فدا) يهنئ عهد ووالدتها بالحرية


هنأ الاتحــــاد الديمقراطي الفلسطيني (فـــــدا) الطفلة الفلسطينية عهد التميمي ووالدتها بالحرية والإفراج عنهما من غياهب سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد قضاء المحكومية (8 شهور) التي حكمتها عليهما محكمة الاحتلال ظلماً وعدواناً، كما الظلم والعدوان الواقع على كل أبناء شعبنا.
وأكد القيادي بسام حسونة مسؤول ملف الأسرى والمحررين في (فدا) على حق الشعب الفلسطيني في النضال ضد الاحتلال بكافة الوسائل المشروعة والتي شرعتها القوانين والشرائع الأممية وفي القلب منها حقوق الشعوب المناضلة ضد الاحتلال من أجل الحرية والاستقلال.
وأكد أن الاحتلال لن يستطيع كسر إرادة الجماهير بتكبيل الأيادي وكتم الأفواه ولن ينجح طويلاً في سلب الحرية وتأخير الاستقلال وأن عهد التميمي غدت أيقونة النضال والكفاح الفلسطيني.
وحيا (فدا) صمود عائلة التميمي وجماهير شعبنا في النبي صالح الذين يواصلون الليل بالنهار كما كل جماهير شعبنا في المدن والمخيمات وليس ببعيد نضال شعبنا في الخان الأحمر والقدس وغزة وأينما تواجد شعبنا في الوطن واللجوء والشتات.
وحيا (فدا) الحركة الأسيرة داخل زنازين ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً على حق شعبنا في الحرية والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وأكد القيادي حسونة على ضرورة إنجاز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام والوقوف صفاً واحداً في مواجهة مؤامرة ترامب والتحالف الأمريكي الإسرائيلي وإسقاط صفقة القرن الهادفة إلى شطب حقوق شعبنا الفلسطيني في العودة والحرية والاستقلال.
***انتهى***

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »