المستجدات

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت يدين الاعتداءات التي تشنها حركة حماس على قيادات وكواد حركة فتح في قطاع غزة


ادان الرفيق صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية - نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي "فدا" الهجمة التي تشنها حركة حماس على قيادات وكوادر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في قطاع غزة.
واعتبر الاعتداء المسلح الذي تعرض له القيادي في حركة فتح عاطف ابوسيف الناطق الرسمي باسم حركة فتح من قبل مليشيات حركة حماس واعتقالها للأخ اياد نصر عضو المجلس الثوري واستدعائها لعدد اخر من كوادر الحركة بالآثم والمستنكر في ظل الجهود الحثيثة التي تبذل لإنهاء الانقسام الذي شارف على عامة "12".
وقال رأفت في تصريح له اليوم الثلاثاء: " ان هذه الممارسات العقيمة من قبل حركة حماس وميلشياتها ضد حركة فتح في قطاع غزة تستهدف عرقلة الجهود التي تبذلها القيادة المصرية هذه الأيام من اجل تنفبذ اتفاق المصالحة الوطنية الذي تم التوصل اليه بين حركتي فتح وحماس في تشرين اول/أكتوبر عام 2017، وأكدت عليه جميع القوى الفلسطينية في اجتماعها الأخير بالقاهرة في تشرين ثاني/نوفمبر عام 2017.
وشدد رأفت على أهمية الالتفات الى الخطر المحدق بالقضية الفلسطينية وما يحاك لتصفيتها حيث الممارسات الإسرائيلية والإجراءات التي تكرس الاحتلال والتوسع الاستعماري الاستيطاني في الضفة الغربية وحصار لقطاع غزة وتهويد للقدس وقرارات وإجراءات أمريكية بالتوازي مع الإجراءات الاحتلالية.
وفي نهاية تصريحه دعا رأفت قيادة حركة حماس الى التوقف الفوري عن ممارساتها بحق قيادات وكوادر حركة فتح في قطاع غزة، واحترام الحريات العامة، والاستجابة للجهود المصرية من اجل انهاء الانقسام البغيض الذي اعطى الاحتلال فرصة ذهبية للانقضاض على القضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »