المستجدات

الأحد، 30 سبتمبر 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

رأفت يدعو السكرتير العام للأمم المتحدة بتنفيذ قرار الجمعية العامة بتأمين الحماية الدولية

ادان الرفيق صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية - نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي "فدا" إعدام الاحتلال الإسرائيلي لسبعة مواطنين بينهم طفلان، مساء الجمعة، وإصابة 506 شرق مدينة غزة ومخيم البريج وسط قطاع غزة، ومدينة خان يونس جنوب القطاع خلال مشاركتهم في المظاهرات السلمية هناك.
وقال رأفت، اليوم الاحد، في بيان له: " ان تزايد الجرائم التي يرتكبها الاحتلال وقمعه للمسيرات السلمية لن ترهب أبناء شعبنا، وان نضالنا مستمر حتى نيل الحرية وتقرير المصير، وان ما يقوم به الاحتلال من همجية ما هي الا وصمة عار في جبينه وجبين كل من يتغاضى عنه".
وأضاف: " اننا ندعو السكرتير العام للأمم المتحدة بالإسراع في تنفيذ قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بتأمين الحماية الدولية لأبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية وكذلك في القدس الشرقية المحتلة".
وفي نهاية بيانه طالب رأفت مجلس حقوق الانسان للإسراع في ارسال لجنة التحقيق التي شكلها الى قطاع غزة للتحقيق في الجرائم التي ارتكبتها ومازال ترتكبها سلطات الاحتلال ضد أبناء شعبنا وكذلك في جرائمها التي ارتكبتها في الضفة الغربية بما في ذلك بالقدس الشرقية المحتلة.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »