المستجدات

الأحد، 10 مارس 2019

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

فدا يحتفل باليوم العالمي للمرأة وبالذكرى ٢٩ لإنطلاقتة


رفح:- نظم اتحاد العمل النسوي الإطار النسائي لحزب (فدا) في محافظة رفح اليوم معرضاً للتراث الوطني الفلسطيني بمناسبة يوم المراة العالمي والذكرى 29 لإنطلاقة فدا ، وذلك بحضور كافة الأطر النسوية بمحافظة رفح والعديد من المؤسسات النسوية والأهلية وبحضور عضو المكتب السياسي لفدا ومسؤولة اتحاد العمل النسوي لفدا الرفيقة هدى عليان والرفيق عامر الجعب، عضو المكتب السياسي لفدا والأستاذ عيسي صادق، مسؤول دائرة المؤسسات للعمل المهني وجمعة أبو كوش، أمين سر فدا في محافظة رفح والرفيقة ندى أبو البطيخ مسؤولة العمل النسوي بفدا في المحافظة.
  بدوره أشاد الجعب بالدور المميز والمتقدم للمرأة الفلسطينية في كافة المجالات الإجتماعية وبدورها المميز في النظال والكفاح الوطني الفلسطيني، فهي التي ضحت بنفسها وأبنائها وزوجها وبكل غالٍ ونفيس في سبيل الوطن. وتوجه الجعب بالتحية النضالية إلى الرفيقة القائدة المناضلة، إبنة القدس، زهيرة كمال، الأمين العام لفدا  وإلى كافة نساء شعبنا الفلسطيني وإلى الأسيرات الفلسطينيات وإلى أهالي الشهداء وعاهدهم على المضي قدماً في النظال حتى تحقيق كافة أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
 و ألقت الطفلة جنان يونس أبو يوسف قصيدة وطنية ألهبت مشاعر الحضور، وكما تحدث عدد من مسؤولات الأطر النسائية عبرن عن دعمهمن للوحدة الوطنية والعمل المشترك لإنهاء إنقسام.
وجال الحضور زوايا المعرض الحافل بكل أشكال تراثنا الوطني  المعبر عن أصالة فلسطين الأرض والإنسان.

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »