برئاسة الأمين العام وفد من اللجنة المركزية لـ «فدا» يزور عائلتي الاسيرين أبو دياك وموسى

صورة لزيارة الوفد عائلة الاسير ابودياك

برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة الفلسطينية، الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت، قام وفد من اللجنة المركزية للاتحاد الديمقراطي " فدا"، اليوم الإثنين، بزيارة دعم ومساندة إلى عائلة الأسير سامي أبو دياك في بلدة سيلة الظهر في محافظة جنين، حيث كان في استقبال الوفد عائلة الأسير ابو دياك ورئيس المجلس المحلي لسيلة الظهر وعدد من اعضاءه.
وعبر رأفت عن دعم حزب (فدا) والشعب والقيادة الفلسطينية للأسير أبو دياك الذي يعاني من مرض السرطان والإهمال الطبي المتعمد في سجون الاحتلال الاسرائيلي والمعرضة حياته لخطر الوفاة، مؤكداً على أن العمل مستمر للإفراج عنه وعن جميع الاسرى في سجون الاحتلال وعلى وجه الخصوص الاسرى المرضى، كما وعبر عن الأمل في أن توافق المحكمة الإسرائيلية يوم الثاني من شهر كانون الأول القادم في الإفراج عنه حتى يتمكن من تلقي العلاج في المستشفيات الفلسطينية.
وفي وقت لاحق من اليوم، قام وفد اللجنة المركزية لـ "فدا" برئاسة الأمين العام للحزب صالح رأفت بزيارة مماثلة الى عائلة الأسير شادي موسى في بلدة مركة في محافظة جنين.
 وعبر رأفت لعائلة الأسير عن دعم الشعب الفلسطيني بأسره للاسير شادي موسى الذي أصيب بجلطة قلبية في سجون الاحتلال الاسرائيلي وبات يعاني من تدهور في وضعه الصحي نتيجة الإهمال الطبي وتمنى له الشفاء والإفراج العاجل عنه.