«فتح» في صور تهنئ حزب فدا بذكرى انطلاقته الواحدة والثلاثين

 


هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور، رفاق الدرب في الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" بكافة أطرها التنظيمية من قيادة وكوادر ومناضلي الحزب في الوطن والشتات، بمناسبة ذكرى انطلاقتهم الواحدة والثلاثين.

وأشار القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، إلى العلاقات المميزة التي تربط حركة "فتح" وحزب "فدا" في طريق النضال والدفاع عن قضيتنا الوطنية وحقوق شعبنا العادلة، تحت راية ممثلنا الشرعي والوحيد لشعبنا "منظمة التحرير الفلسطينية".

وتقدم اللواء عبدالله بإسم قيادة منطقة صور، من الأمين العام للحزب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الرفيق صالح رأفت الأمين العام، ومن أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية ومن كافة مناضلي وكوادر حزب فدا بالتهنئة النضالية بمناسبة الذكرى الواحدة والثلاثين لانطلاقة الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني"فدا".

وأكد اللواء عبدالله أن حزب "فدا" هو فصيل رئيسِ من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، مستذكرًا شهداءه الأبرار الذي قدموا أرواحهم على طريق التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 وأضاف اللواء عبدالله: "إننا في حركة فتح وفدا وكافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية سنبقى على عهد الشهداء الأبرار في سبيل تحقيق الحلم الفلسطيني خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية".

 وأشار اللواء عبدالله إلى أنه بوحدة فصائل منظمة التحرير وقوتها سنواصل النضال من أجل مواجهة الاحتلال الصهيوني وإفشال كافة المؤامرات على شعبنا وقضيته العادلة.

 

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان