Adbox

اجتمعت ظهر اليوم الثلاثاء في مقر منظمة التحري الفلسطينية  اللجنة السياسية المشكلة من أعضاء اللجنة التنفيذية و المركزية والحكومة برئاسة الدكتور زياد أبو عمرو عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية نائب رئيس مجلس الوزراء وبحضور السادة اعضاء تنفيذية منظمة التحرير  صالح رأفت ، د. احمد مجدلاني ، د. واصل ابو يوسف ، د. فيصل عرنكي ، بسام الصالحي ، ووزير الخارجية د.رياض المالكي وعضو مركزية حركة فتح روحي فتوح .حيث ناقشت الوضع السياسي الحالي والتحديات التي تواجه العمل السياسي الفلسطيني وسبل تطويره .

كما تم مناقشة العمل على الساحتين الأمريكية والأوروبية لتوفير الدعم السياسي اللازم للمشروع الوطني الفلسطيني ، والاستفادة من كافة الوسائل المتوفرة بالتواصل مع الجاليات الفلسطينية والعربية والإسلامية،  والعمل معها للتأثير على سياسات ومواقف الدول التي يعيشون بها .

وركز الحضور على أهمية العمل مع البرلمانات وخاصة الكونجرس الأمريكي ومؤسسات المجتمع المدني للتأثير على صانعي القرار لدعم قضايا شعبنا الوطنية وتحصيل حقوقه .

ويذكر ان اللجنة تضم  في عضويتها ايضا عضو اللجنة التنفيذية تيسير خالد ورئيس مجلس الوزراء د. محمد اشتية وعضو مركزية حركة فتح حسين الشيخ

أحدث أقدم