Adbox

 


الرفاق في الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا

تتقدم قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الساحة اللبنانية باسمها وباسم كافة كوادر وأعضاء الجبهة بتحية النضال والكفاح من الرفاق في الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني لمناسبة الذكرى ٣٢ للانطلاقة. فنحن واياكم تجمعنا مسيرة طويلة من النضال، ايمانا منا بأن الطريق الى تحقيق أهداف شعبنا تعبده التضحيات الجسام ودماء الشهداء وعذابات الجرحى.

لقد خضنا واياكم الى جانب فصائل منظمة التحرير الفلسطينية معارك الدفاع عن الأرض والشعب والثورة، وسنستمر معا حتى تحقيق أهداف أمتنا وشعبنا في التحرر والاستقلال وإقامة الدولة والعودة تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحيدا لشعبنا الفلسطيني ورائدة نضاله الوطني. فقضيتنا اليوم تمر في واحدة من أكثر المراحل حساسية وخطورة، إذ التقت المواقف الامريكية المتجاهلة لحقوق شعبنا مع تسابق البعض العربي على التطبيع والتي تترافق مع حالة الانقسام والتشرذم في الساحة الفلسطينية، لتزيد من تعقيد الأزمات.  ولذلك لا بد لنا من التوصل الى خطة عمل وطني للمرحلة المقبلة تستند إلى رؤية شاملة وعلى وحدة شعبنا وقواه الوطنية.

اننا في قيادة الساحة اللبنانية نؤكد أن جبهتنا جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ستبقى دائما على العهد وسنكون دائما عامل تواصل ودعاة وحدة في إطار منظمة التحرير الفلسطينية، وسنبقى نناضل معكم ومع كل فصائل العمل الوطني للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في لبنان حتى تحقيق التحرير والعودة وبناء الدولة وعاصمتها القدس الشريف. 

التحية لكم قيادة وكوادر وأعضاء.

والنصر دائما حليف الشعوب المناضلة.

 

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قيادة الساحة اللبنانية

أحدث أقدم