Adbox

 


في إطار التواصل وتوطيد العلاقات استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج وفدًا من حزب "فدا" في البقاع، بحضور أمين سر اللجان الشعبية في البقاع وحركة "فتح" - شُعبة الجليل خالد عثمان، وممثلين عن فصائل "م.ت.ف" في البقاع، في مكتب قيادة حركة "فتح" في مخيّم الجليل.

ضمّ وفد "فدا" عضو المكتب السياسي أمين إقليم لبنان لحزب "فدا" ناصر حسون، عضو اللجنة المركزية ومسؤول العلاقات السياسية والوطنية مصطفى مراد، عضو لجنة الرقابة المركزية سعيد مراد، مسؤول الحزب في البقاع إياد البقاعي.

بدايةً نقل ناصر حسون تحيات القيادة في الحزب إلى الإخوة ممثلي عن فصائل "م.ت.ف" في البقاع، مؤكدًا أنّ مكتب قيادة حركة "فتح" في البقاع هو البيت الجامع لجميع مكونات المنظمة، وأنّ منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ولا يمكن الخروج عنها تحت أي مسمّى آخر.

ولفت حسون إلى أنَّ الفصائل الفلسطينية الأخرى رغم بعدها عن الانخراط ضمن إطار المنظمة غير أنها تعمل جاهدة للدخول إلى المنظمة التي أثبتت أنه لا يمكن لأي مخطط أن يكون بديلاً عنها.

من جانبه، تحدث أمين سر منطقة البقاع م.فراس الحاج مرحبًا بالحضور جميعًا ، مؤكدًا أنّ "م.ت.ف" ستبقى البيت الجامع والحاضن لأبناء شعبنا والوقوف إلى جانبهم في كل الساحات والميادين.

وشدّد على ضرورة العمل على إنهاء الانقسام الذي شبَّهه بالسرطان الذي ينخر بقضيتنا الفلسطينية، مؤكدًا بأنَّ اللحمة والتكاتف بين جميع أبناء شعبنا ومكوناته هي القوة التي ستصنع الانتصار.

وتطرّق المجتمعون إلى مناقشة جميع القضايا الاجتماعية والاقتصادية التي يعانيها أبناء شعبنا في لبنان بشكل عام والبقاع بشكل خاص في ظل الأزمات الخانقة التي تعصف بلبنان والتي تنعكس على أبناء شعبنا.

أحدث أقدم