المستجدات

الخميس، 25 أكتوبر 2018

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

اعتقال أحد سكان القدس الشرقية بعد مطاردة على الطريق السريع 1 للاشتباه في التخطيط لتنفيذ هجوم

يوميات الصحافة الإسرائيلية 25 تشرين أول 2018
وزارة الاعلام

اعتقال أحد سكان القدس الشرقية بعد مطاردة على الطريق السريع 1 للاشتباه في التخطيط لتنفيذ هجوم

تكتب "هآرتس" أن الشرطة اعتقلت أحد سكان القدس الشرقية، أمس الأربعاء، للاشتباه في تخطيطه لشن هجوم. وتم القبض على المشتبه به بالقرب من تقاطع شورش على طريق تل أبيب-القدس (الطريق السريع 1)، وأفادت الشرطة أنها تابعت المشتبه به بعد تلقي "معلومات استخباراتية جيدة". وخلال المطاردة تم إغلاق الطريق أمام حركة السير.
ووصلت المعلومات إلى الشرطة من شخص يعمل مع المشتبه فيه في المنطقة الوسطى. وقد دخل المعتقل في جدال مع العامل وقال له إنه ينوي تنفيذ هجوم. بعد أن اتصل العامل بمركز الشرطة، وتم العثور على المشتبه به في منطقة محطة الحافلات المركزية الجديدة في تل أبيب، وبدأت شرطة منطقة تل أبيب بمطاردته بمساعدة جهاز الأمن العام، وألقت القبض عليه واستجوبته. وتم فحص الحقيبة التي كان يحملها تبين أنه لا يحمل عبوة.
مقتل شاب فلسطيني، 23 عاماً، في اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي في قرية طمون بالضفة الغربية
تكتب "هآرتس" أن وسائل الإعلام الفلسطينية نشرت بأن شابا يبلغ من العمر 23 عاما قتل في اشتباكات مع قوات الجيش الإسرائيلي ليلة الثلاثاء في قرية طمون في الضفة الغربية. ووفقا للتقارير فإن الشاب محمد بشارات، أصيب بجروح خطيرة بنيران الجيش ومات في وقت لاحق. وأصيب خلال المواجهة ثلاثة فلسطينيين آخرين.

وأفاد شهود عيان أن قوة تابعة للجيش الإسرائيلي دخلت القرية قبل الساعة 01:00 صباحاً لاعتقال فلسطينيين مطلوبين للتحقيق، فاندلعت مواجهة بين الجيش وعشرات من الشباب. وقالت مصادر طبية أنه تم نقل بشارات إلى مستشفى جنين حيث أعلن الأطباء وفاته.
للمزيد حمل المرفق 

للتحميل
minfo.ps
اضغط هنا

اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »