المستجدات

الخميس، 7 مارس 2019

موقع الدائرة العسرية والامنية بــ م.ت.ف

مركز عبد الله الحوراني يهنئ الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) بذكرى الانطلاقة

قام وفد يمثل مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق برئاسة الكاتب والباحث ناهض زقوت مدير عام مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية في قطاع غزة يرافقه ناصر صليح، وزياد عوض، وأحمد أبو رحمة، بزيارة مقر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) في قطاع غزة، وكان في استقبالهم الرفيق خالد الخطيب عضو المكتب السياسي ونائب الأمين العام، والرفيق محمود روقة عضو المكتب السياسي، والرفيق جمال نصر عضو المكتب السياسي، ومجموعة من كوادر ورفاق الاتحاد الديمقراطي (فدا).
وقدم مدير عام مركز عبد الله الحوراني التهنئة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) بالانطلاقة التاسعة والعشرين، وأبرق بالتحية إلى الأمين العام للاتحاد (فدا) الرفيقة زهيرة كمال، مؤكدا على دور الاتحاد الديمقراطي (فدا) في مسيرة النضال الوطني الفلسطيني كفصيل رئيسي وأساسي في منظمة التحرير الفلسطينية، ويعبر في كل أدبياته وخطاباته عن تمسكه بالثوابت الوطنية والمشروع الوطني الفلسطيني، ويؤكد دائما على وحدة الوطن والشعب والقضية، مشيرا إلى أن منظمة التحرير ستبقى ممثلة للشعب الفلسطيني الشرعي والوحيد رغم كل المؤامرات التي تتعرض لها ومحاولات خلق البديل، لأن منظمة التحرير هي المشروع الوطني وممثلة لكل الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم.
وتحدث الرفيق خالد الخطيب معربا عن شكره لمركز عبد الله الحوراني ومديره العام ناهض زقوت مؤكدا على دور المركز الأساسي كمؤسسة من مؤسسات منظمة التحرير في احتضان الفعاليات والنشاطات الثقافية والسياسية، وملتقى للكتاب والأدباء والسياسيين والباحثين والمثقفين. وأكد أن الاتحاد الديمقراطي (فدا) ما زال محافظا على الإرث الوطني وعلى الهوية السياسية لشعبنا. وأشار إلى أننا أمام هجمة ممنهجة تستهدف مشروعنا الوطني ولا سبيل أمامنا إلا الوحدة الوطنية لتعزيز جبهتنا الداخلية لمواجهة كل المؤامرات التي تسعى للنيل من حقوقنا ومشروعنا الوطني وشطب هوية شعبنا الوطنية.

وفي ختام اللقاء شكر ناهض زقوت مدير عام مركز عبد الله الحوراني قيادة الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) على حسن الاستقبال، وقدم درع المركز مهنئا بذكرى الانطلاقة متمنيا حلول العام القادم وقد خرجنا من مربع الانقسام وزال الاحتلال، وحققنا مشروعنا الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس في ظل قيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن".


اشترك في القائمة البريدية للموقع ليصلك كل ماهو جديد :
التالي
« Prev Post
السابق
Next Post »