رأفت يعود د. عاطف أبو سيف ويطمئن على صحته


عاد الرفيق صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية نائب الامينة العامة للاتحاد الديمقراطي" فدا" على رأس وفد الحزب الأخ د. عاطف أبو سيف الناطق الرسمي باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية في مجمع فلسطين الطبي حيث يتلقى العلاج بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له من قبل مليشيات حماس.
وأشاد رأفت بمواقف أبو سيف البطولية ووقوفه في وجه مليشيات حماس وقيامه بواجبة الوطني والأخلاقي اتجاه أبناء شعبنا في غزة، كما وحيا أبناء شعبنا في القطاع الذين خرجوا ضد سياسات سلطة الامر الواقع القائمة على تجويع الشعب وتركيعه.
وعبر رأفت مجددا عن ادانته لقمع حماس وأجهزتها للمتظاهرين واعتدائها عليهم بهمجية ووحشية مطلقة وقال: " إن الحراك الشعبي في قطاع غزة حق مشروع ومكفول للشعب الفلسطيني وفق القانون الأساسي ووثيقة الاستقلال، وان المطالبات بوقف الضرائب وسياسة رفع الأسعار شرعية وعلى حكومة الامر الواقع وقف اعتداءاتها والرضوخ لمطالب الحراك".
ودعا رأفت حركة حماس الى تنفيذ اتفاق المصالحة الذي وقع في القاهرة 2017 القاضي بإنهاء الانقسام الذي انهك شعبنا الفلسطيني وتحقيق المصالحة وتمكين الحكومة الفلسطينية.