Adbox
تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير اجتماعا تشاوريا اليوم لمتابعة التحرك على صعيد المحكمة الجنائية الدولية واجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية، وكذلك حملة مناهضة اتفاقية سيداو التي وقع عليها السيد الرئيس محمود عباس عام 2014، داعيا في السياق الحكومة للتصدي لهذه الحملة التي يقوم عليها حزب التحرير والفكر الاخواني.
وفيما يتعلق بقرار الجنائية الدولية فتح تحقيق في جرائم الاحتلال، اعتبر رأفت في حديث لإذاعة " صوت فلسطين " الرسمية اليوم الاحد، أن القلق الاسرائيلي مصدره أن نتنياهو والقادة العسكريين وكذلك قادة كاحول لافان متأكدون أنه ستتم محاسبتهم في الجنائية جراء الجرائم التي ارتكبوها.
ورفض عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صالح رأفت التهديدات الإسرائيلية للقيادة الفلسطينية لتوجهها لمحكمة العدل الدولية وأنها ستواصل حراكها الدولي مع كافة الجهات بموازاة الحراك الشعبي على الأرض.

مشيرا إلى أن تهديد وزير المواصلات في حكومة الاحتلال ومطالبته لنتنياهو تحديد مهلة 48 ساعة للسلطة لسحب الدعوى المقدمة في محكمة العدل الدولية في لاهاي، يأتي ضمن اجراءات الاحتلال التي تستهدف الوجود الفلسطيني، مؤكدا أن شعبنا صامدٌ على أرضه والقيادة متمسكة بمواصلة تحركها لمساءلة دولة الاحتلال ومحاسبتها على جرائمها.


أحدث أقدم